التمريض، مهنة محفوفة بالإثارة والمزايا

أسست مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية المعهد الفني للتمريض بالجونة في أبريل 2010 من خلال تعاون تعليمي مع إحدى كليات التمريض في الولايات المتحدة الأمريكية. يقع المعهد في الجونة في منشأة مصممة خصيصًا لتعليم الممرضين، ويمنح دبلومة فنية في التمريض.

شاهد الفيديو video_library

Student Resources

توفر مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية منحًا دراسية ممولة بالكامل لجميع المرشحين المختارين، مع توفير مستوى جيد من السكن، والطعام، والمواد التعليمية المطلوبة. ويحصل الطلاب الحاصلون على معدل نقاط تقدير "جيد" أو أعلى على راتب شهري في العام الثاني من البرنامج.

يزداد الطلب على خدمات التمريض هذه الأيام. ويمارس خريج المعهد التخصص الذي يختاره سواءٌ أكان تمريض الأطفال، أو البالغين، أو حالات الولادة، أو الصحة النفسية، في مجموعة من مؤسسات الرعاية الصحية. يكفل لك المعهد العديد من الفرص لتحقيق التقدم والتطور في حياتك المهنية، حيث يُوزَع الخريجون في مستشفيات كبرى متميزة داخل مصر بعقد عمل إلزامي مضمون مدته عامان. ويرعى المعهد أوائل الخريجين الذين حصلوا على متوسط نقاط تقدير فصلي لا يقل عن 3 للحصول على درجة البكالوريوس في دراسات التمريض من جامعات مصرية مرموقة.

home
home

يتبنى المعهد مناهج دراسية واسعة النطاق وقائمة على الكفاءة، والتي تُقدم جميعها باللغة الإنجليزية مع دورات دراسية مكثفة للغة في الفصل الدراسي الأول وخلال المنهج الدراسي. ومن خلال استخدام أساليب التعلم والتدريس المعاصرة، يصب البرنامج تركيزه على التطبيق السريري للنظريات للتدرب عليها. ويمنح هذا الطلاب فرصة إحداث فرق في حياة المرء، وتقديم مساهمة إيجابية في المجتمع المصري والمساعدة في تنميته.

إقرأ المزيد arrow_forward
keyboard_arrow_up